مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة روما وفينورد اليوم 25-05-2022 نهائي دوري المؤتمر الأوروبي



تتوجه الأنظار صوب ملعب ارينا كومبيتاري وموقعة لا يستهان بها تجمع روما الإيطالي وفينورد روتردام الهولندي في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي والتي تنطلق بحلول الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

آخر مباراة لروما وفينورد في الموسم الحالي، قبل الحصول على بعض الراحة، لكن يا لها من مواجهة تحمل في طياتها لقبا سيدخل خزينة أي منهما لأول مرة في تاريخه فهي دقائق مجنونة يعيشها جمهور الفريقين، فمن يتمكن من حصد اللقب في النهاية؟.

أكد المدرب أرني سلوت لفريق فينورد الهولندي أن منافسه جوزيه مورينيو واحدا من المدربين الذين تركوا بصمة كبيرة في عالم كرة القدم وهذا أمر لا يمكن أبدا أن يتجاهله أحد.

مدرب فينورد يرى أن فريقه قادر على تحقيق لقب دوري المؤتمر الأوروبي الأول لكن هذا الأمر يحتاج إلى تركيز لاعبيه وأن يخوضوا النهائي بشكل رائع كما فعلوا في المباريات السابقة.

التشكيلة المتوقعة لفينورد أمام روما:

في حراسة المرمى: مارتزيانو

في خط الدفاع: ملاتسيا - سينيسي - تراونر - جيرترويدا

في خط الوسط: كوكي - أوسنيس - تيل

في خط الهجوم: سينيستيرا - ديسيريس - نيلسون

في الجانب المقابل فإن جوزيه مورينيو أثنى على ما قدمه سلوت في تلك البطولة والوصول إلى المباراة النهائية معتبرا أن هذا بمثابة إنجاز كبير له رفقة لاعبين شباب وعدد آخر من اللاعبين أصحاب الخبرة، كما أكد أنه لا يمكن تصور اعتزاله للتدريب في الفترات القادمة.

التشكيلة المحتملة لروما أمام فينورد:

في حراسة المرمى: روي باتريسيو.

خط الدفاع: روجر إبانيز، كريس سمولينج، جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: ريك كارسدورب، هنريك مخيتريان، بريان كريستانتي، لورينزو بيليجريني، نيكولا زاليفسكي.

خط الهجوم: سيرجيو اوليفيرا، تامي إبراهام.

موعد مباراة روما VS فينورد اليوم

وتذهب كتيبة روما ونظيره فينورد إلى العاصمة الألبانية من أجل خوض نهائي دوري المؤتمر الأوروبي الذي يأتيكم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين يلا شوت ارابيا.

روما كان في الموعد ونجح في أن ينهي الموسم الحالي من بطولة الدوري الإيطالي في المركز السادس وليس هذا ما أهله لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم القادم، لكنه نجح في ذلك بعد تأهل بطل كأس إيطاليا لدوري أبطال أوروبا وهو نادي إنتر ميلان والذي حل في المرتبة الثانية، أما فينورد فقد تمكن من العبور إلى اليوروباليج هو الأخر بعد أن حل في المركز الثالث بالدوري الهولندي.