مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة ميلان وساسولو اليوم 22-05-2022 الدوري الايطالي



يتجه الملايين من محبي البيج ميلان بأعينهم صوب ملعب مابي ومواجهة فاصلة وحاسمة في مشوار التتويج بلقب الكالتشيو أمام ساسولو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في آخر مباريات الدوري الإيطالي.

مكافآت مغرية من إدارة ميلان للاعبين

التتويج يعني العودة لمنصات التتويج، وستكون مكافآت البطولة كبيرة للغاية مقارنة بما حدث في السنوات الأخيرة، حيث سيحصل كل لاعب في ميلان حال الحصول على لقب المسابقة، على 200 ألف يورو، بالإضافة إلى مبالغ أخرى ستضخ على الجهاز الفني واللاعبين.

حراسة المرمى: ميك ميانيان

الدفاع: دافيدي كالابريا – بيير كالولو – فيكايو توموري – تيو هيرنانديز

الوسط: فرانك كيسي – ساندرو تونالي – جونيور ميسياس – براهيم دياز – رافاييل لياو

الهجوم: أوليفييه جيرو

القنوات الناقلة لمباراة ساسولو وميلان

Turkmenistan Sport HD

DAZN 1HD Italia

S Sport 2 HD

SuperSport Football

Arena Sport 2 HD Premium Serbia

نفاذ تذاكر مباراة ميلان وساسولو في وقت قياسي

بعد أن أعلن نادي ميلان عن طرح التذاكر المخصصة له في مباراة ساسولو ، وقد بيع عدد كبير منها في زمن قياسي للغاية، حيث تقدم أكثر من 85 ألف مشجع بطلبات، لكن السعة المحددة للفريق في ملعب مابي ستكون 20 ألف أو أكثر قليلا يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المحتملة لساسولو أمام ميلان:

حراسة المرمى: اندريا كونسيلي.

خط الدفاع: جيريمي تولجان، فيلبو روماجنا، جيان ماركو فيراري، جيورجيوس كرياكوبولوس.

خط الوسط: بيدرو مبا أوبيانج، حامد جونيور تراوري، مانويل لوكاتيلي.

خط الهجوم: دومينيكو بيراردي، فرانشيسكو كابوتو، جيريمي بوجا.

موعد مباراة ميلان وساسولو اليوم

وتبدأ مباراة ميلان وساسولو اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق.

ويأتي ميلان في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي ويمتلك في رصيده 83 نقطة، على بعد نقطتين فقط من إنتر ميلان صاحب المركز الثاني، واليوم سيكون السعي وراء حصد النقاط الثلاث هو ضمانة للتتويج باللقب دون النظر إلى المنافسين.