مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة اشبيلية وريال مايوركا يلا شوت 11-05-2022 الدوري الاسباني



يخوض نادي إشبيلية اختبارا مهما أمام ريال مايوركا في الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

حقق إشبيلية الفوز على ريال بيتيس وهي بداية لآخر 10 مواجهات لعبها الفريق في الليجا، وبعدها تعادل أمام ديبورتيفو ألافيس بدون أهداف، وتعادل بهدف لمثله أمام رايو فاليكانو، وعاد التعادل من جديد أمام ريال سوسيداد قبل أن يخسر من برشلونة بهدف ومن ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتفوق على غرناطة برباعية لهدفين، وتعادل في آخر جولتين أمام قادش بهدف لمثله وبنفس النتيجة أمام فياريال.

تشكيل اشبيلية المحتمل أمام ريال مايوركا:

حارس المرمى: ياسين بونو

الدفاع: كريم رقيق - دييجو كارلوس - جولز كوندي - خيسوس نافاس

الوسط: نيمانيا جوديليي - جوان جوردان - إيفان راكيتيتش

الهجوم: إريك لاميلا - لوكاس أوكامبوس - أنتوني مارسيال

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وريال مايوركا:

Spor Smart 2 HD

Gol TV spain

beIN Sports Connect

LaLiga TV Bar M1

موعد مباراة إشبيلية ضد ريال مايوركا

وتنطلق مباراة إشبيلية ضد ريال مايوركا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

معلق مباراة إشبيلية وريال مايوركا

سيكون نوفل الباشي معلقا على مباراة إشبيلية وريال مايوركا في الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني عبر قناة beIN Sports HD 3.

ويأتي فريق إشبيلية المركز الثالث بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 65 نقطة، مسجلا 17 انتصارا في الموسم الحالي، وخسر في 4 لقاءات فقط، أما ريال مايوركا فيأتي في المركز الثامن عشر ويحتاج إلى الفوز اليوم للخروج من دائرة المراكز المؤدية إلى الهبوط.