مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة سموحة والمصري البورسعيدي اليوم 16-05-2022 الدوري المصري



يستعد نادي يوفنتوس لخوض اختبار مهم أمام لاتسيو في ختام منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" على ملعب أليانز ستاديوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

ويسعى فريق لاتسيو لضمان التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي، مستغلا تعثر روما، حيث يأتي ف يالمركز الخامس برصيد 62 نقطة، أما يوفنتوس فيحل في المرتبة الرابعة برصيد 69 وقد ضمن إنهاء الموسم في هذا المركز.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم

وتذاع مباراة يوفنتوس ولاتسيو في قمة مباريات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم عبر قناة Lega Serie A YouTube بالإضافة إلى قناة BT Sport 1 HD كما ستكون متاحة من خلال DAZN 1HD Italia.

في زيارة ناد يوفنتوس إلى ملعب الأوليمبيكو في الجولة الثالثة عشر إلى لاتسيو تمكن من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين عن طريق النجم المخضرم ليوناردو بونوتشي من علامة الجزاء.

تشكيل يوفنتوس المحتمل أمام لاتسيو:

حراسة المرمى: ماتيا بيرين.

خط الدفاع: أليكس ساندرو، ليوناردو بونوتشي، ماتياس دي ليخت، دي شيليو.

خط الوسط: أدريان رابيو، دينيس زكريا، دانيلو.

خط الهجوم: ألفارو موراتا، دوشان فلاهوفيتش، بيرنارديسكي.

وحقق يوفنتوس الفوز في آخر جولتين ببطولة الدوري الإيطالي على حساب سبيزيا بنتيجة 4-3 ووقع على الأهداف كل من شيرو إيموبيلي وهدف عكسي بالإضافة إلى ثنائية من سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وفرانشيسكو أتشيربي وسجل ثنائية في لقاء الجولة الماضية أمام سامبدوريا بتوقيع باتريكسيو جابارون ولويس ألبيرتو يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المحتملة لكتيبة لاتسيو أمام يوفنتوس:

في حراسة المرمي: ستراكوشا.

خط الدفاع: هيساجن، فيليبين، أتشيربي، ماروشيتش.

خط الوسط: سافيتش، كالتالدي، باشيتش.

خط الهجوم: زاكاينين إيموبيلي، بيدرو.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو

وسيكون لقاء يوفنتوس ضد لاتسيو اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس.