مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة روما وتورينو اليوم 20-05-2022 في الدوري الايطالي

torino-vs-roma
يقص نادي تورينو ونظيره روما شريط الجولة الأخيرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أولمبيكو دي تورينو، في لقاء الفرصة النهائية من أجل التشبث بأمل التواجد في بطولة أوروبية خلال الموسم المقبل.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة روما وتورينو اليوم؟


يمكنكم متابعة لقاء تورينو وروما مباشرة عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالدوري الإيطالي Lega Serie A YouTube مساء اليوم الجمعة بتعليق ميشيل سعد.

نجحت كتيبة روما في التفوق على نظيره تورينو في مرحلة الذهاب والتي أقيمت في المرحلة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي بهدف دون رد للإنجليزي المتألق تامي أبراهام، وهي نتيجة طبيعة في ظل المستوى المميز الذي يقدمه ذئاب العاصمة الإيطالية.

ومن المنتظر أن يشهد ملعب ارينا كومبيتاري في ألبانيا نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي بين روما الإيطالي ونظيره فينورد روتردام الهولندي، وهي بمثابة بطولة تاريخية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خاصة أنها ستكون الأولى أوروبيا في تاريخ ذئاب العاصمة الإيطالية.

تشكيل روما المحتمل أمام تورينو:


في حراسة المرمى: سافيتش.

في خط الدفاع: دجيدجي، بريمر، رودريجيز.

في خط الوسط: سينفو، لوكيتش، بوييجا، أولا أينا.

في خط الهجوم: دينيس، جوسيب بريكالو، سانابريا.

التشكيلة المتوقعة لروما أمام تورينو:


في حراسة المرمى: روي باتريسيو.

خط الدفاع: جيانلوكا مانشيني، كريس سمولينج، روجر إبيانيز.

وسط الملعب: ريك كارسدروب، هينريك مختاريان، جوردان فيرتو، لورينزو بيلجريني، ماتياس فينا.

الهجوم: نيكولو زانيولو، تامي أبراهام.

موعد مباراة تورينو ضد روما اليوم


وتبدأ مباراة تورينو اليوم ضد روما في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.