مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة فياريال واشبيلية اليوم يلا شوت 08-05-2022 الدوري الاسباني



يلتقي فريق فياريال مع نظيره إشبيلية في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب لا سيراميكا، في واحدة من لقاءات المرحلة الخامسة والثلثاين من بطولة الدوري الإسباني.

فريق فياريال سيخوض أولى مبارياته اليوم عقب توديع بطولة دوري أبطال أوروبا، والخسارة من نظيره ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء الإياب بنصف النهائي، ليخسر الفريق من جديد أمام الريدز بعد نتيجة مباراة الذهاب في الأنفيلد والخسارة بثنائية بيضاء.

هناك فرصة جيدة لنادي فياريال حتى الآن من أجل اللحاق بركب المتأهلين إلى دوري المؤتمر الأوروبي، أو إمكانية الانتقال إلى بطولة الدوري الأوروبي، ويدخل هذه المواجهة وهو في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة على بعد 4 نقاط فقط من ريال سوسيداد صاحب المركز السادس.

تشكيل فياريال المنتظر أمام إشبيلية:

حراسة المرمى: رولي.

خط الدفاع: ألبيول، فويث، توريس، إستوبينان.

خط الوسط: باريخو، كابو، كوكلين، لو سيلسو.

خط الهجوم: ألكاسير، جروينفيلد.

موعد مباراة فياريال وإشبيلية والقنوات الناقلة

وتتابعون مباراة فياريال وإشبيلية اليوم في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

إشبيلية مطالب بتحقيق الفوز اليوم إذا ما أراد الحفاظ على بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، فهناك فريق ريال بيتيس ونظيره أتلتيكو مدريد يرغبان في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي، ومع ذلك فإن الفريق الأندلسي قريب من العبور خاصة بعد تعرض بيتيس لخسارة بالأمس من برشلونة بهدفين لهدف يلا شوت ارابيا.

تشكيل إشبيلية المنتظر أمام فياريال:

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: خيسوس نافاس، كوندي، دييجو كارلوس، لودفيج أوجوستينسون.

في خط الوسط: جوان جوردان، نيمانيا جوديلي، إيفان راكيتيتش.

في خط الهجوم: لوكاس أوكامبوس، يوسف النصيري، أنطوني مارسيال.