مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج اليوم يلا شوت 14-05-2022 في الدوري الالماني

يحل نادي بايرن ميونخ ضيفا على فولفسبورج في ختام منافسات الدوري الألماني لكرة القدم في نسخته الحالية والتي توج به البافاري وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب فوكسفاجن أرينا.

الرحلة الأخيرة في البوندسليجا يرغب جمهور بايرن ميونخ في أن تمر على خير وبنهاية سعيدة تضمن للجميع أن يفكر براحة في الموسم المقبل، لكن دعني أخبرك عزيزي المتابع أن هناك حالة من عدم الاستقرار لم تحدث منذ زمن بعيد تحيط بنادي البايرن في الأوقات الحالية مصدرها هو الخلاف بين حميديتش وبين المدير الفني يوليان ناجسلمان، كما أن هناك أزمة عدم تجديد هداف الدوري الألماني روبرت ليفاندوفسكي ورغبته في الانتقال إلى برشلونة.

ويسعى نادي بايرن ميونخ لتحقيق أهداف جماهيره في الموسم المقبل بعد أن فشل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الخروج من الدور ربع النهائي أمام فياريال الإسباني، كما أنه خرج من كأس ألمانيا، واكتفى فقط بالدوري الألماني.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام فولفسبورج:


حراسة المرمى : مانويل نوير.

خط الدفاع : هيرنانديز – زوله – أوباميكانو – بافارد.

خط الوسط : كيميتش – جورتزيكا – مولر.

خط الهجوم : كومان – ليفاندوفسكي – ساني.

سيحاول نادي فولفسبورج أن يكمل على ما بدأه خلال الفترة الأخيرة وهنا نتحدث عن القفزات التي شهدتها بعض فترات الموسم وأخرى غير جيدة بالمرة، فعندما يدخل في الفريق هدفا فإنك تتوقع دائما مزيدا من الأهداف وانهيار وقد خسر بنصف دستة أهداف خلال أبريل الماضي أمام بوروسيا دورتموند.

تشكيل فولفسبورج المنتظر أمام بايرن ميونخ:


كاستيلس، لكرواكس، غويلافوغي، مابابو، بورنوا، فرانكس، كيشاريفيتش ، أوتافيو، فالدشميدت، غير هاردت، فيغورست.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج:


ويلتقي فريق بايرن ميونخ بنظيره فولفسبورج مساء اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.