مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الأهلي السعودي والرائد اليوم 23-05-2022 الدوري السعودي



يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) مواجهة مثيرة ومهمة للأهلي أمام نظيره الرائد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة،  اليوم في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وضعية غير جيدة بالمرة لفريق الرائد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل المرتبة الرابعة عشر برصيد 30 نقطة، وهو على بعد نقطة واحدة من الباطن صاحب المركز الأخير ولقاء اليوم مسألة حياة أو موت، وفي آخر مباراة رسمية لعبها قبل التوقف خسر رائد التحدي أمام نظيره الشباب بثنائية نظيفة، وقبلها خسر بالثلاثة أمام النصر كما تعادل بنتيجة هدفين في كل شبكة أمام الطائي.

التشكيلة المحتملة للرائد أمام الأهلي:

حراسة المرمى: عز الدين دوخة

خط الدفاع: محمد العمري – هشام بلقروي – عبد الله الفهد – عبد الله الشامخ

خط الوسط الدفاعي: سلطان فرحان – دانيال أمورا

خط الوسط الهجومي: سلطان السوادي – فرحان حاساني – أحمد حمودان

الهجوم: كريم البركاوي.

قبل التوقف كان فريق الأهلي قد لعب 3 مباريات في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في يونيو الماضي وانتهت المباريات جميعها بالتعادل أمام الباطن بهدفين لمثلهما وأمام أبها والنصر بهدف لمثله.

موعد مباراة الأهلي ضد الرائد اليوم بالدوري السعودي

وتتابعون مباراة الأهلي والرائد اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش.

عودة دانكلير لتشكيلة الأهلي أمام الرائد

الأهلي سيستعيد خدمات نجمه البرازيلي دانكلير بيريرا بعد أن غاب عن الفريق الراقي لمدة زادت عن 3 أشهر، وهو أمر مهم للمدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي الذي عانى من الغيابات في الموسم الحالي يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المحتملة للأهلي أمام الرائد:

حراسة المرمى: محمد الربيعي.

خط الدفاع: أليوسكي، دانكلير، عبدالباسط هندي، علي مجرشي.

خط الوسط: فرانك كوم، محمد المجحد، عبدالرحمن غريب، كارلوس إدواردو، أيمن يحيى.

خط الهجوم: عمر السومة.