مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم 26-06-2022 كأس مصر



تلتقي كتيبة الأهلي مع نظيرتها في بيراميدز في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

ونجحت كتيبة بيراميدز في تخطي عقبة العبور بالقليوبية في دور الإثنين والثلاثين من بطولة كأس مصر برباعية مقابل هدف بتوقيع إسلام عيسى ورمضان صبحي "علامة الجزاء" وإبراهيم عادل وجون أنطوي، وفي الدور ثمن النهائي تفوق على نظيره سموحة بثلاثية مقابل هدف عن طريق فخر الدين بن يوسف وعبد الله السعيد ورمضان صبحي.

القائمة التي أعلنها جونياس خلت من تواجد كل من محمود وادي المهاجم الفلسطيني والحارس المهدي سليمان وأحمد أيمن منصور لأسباب فنية، كما يعاني محمد حمدي وإبراهيم عادل من إصابة، بالإضافة إلى عمر جابر بسبب عدم الجاهزية.

وضمت قائمة بيراميدز الأسماء التالية:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال – أحمد سامي - أحمد فتحي – أحمد توفيق - حسين السيد.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" – إبراهيما توريه – هشام محمد – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – عبد الله مجدي – محمود صابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد صادق.

خط الهجوم: فاجري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.

وظهر نادي الأهلي للمرة الأولى في كأس مصر الموسم الماضي حيث تفوق على النصر بهدفين مقابل هدف عن طريق وليد سليمان ووالتر بواليا، كما تفوق على نظيره إنبي بهدف نظيف بتوقيع صلاح محسن.

طاقم حكام مباراة الأهلي وبيراميدز:

الحكم: إستفان كوفاكس

مساعد حكم: فاسيلي فلورين مارينيسكو

مساعد حكم: ميهاي أوفيديو أرتين

حكم رابع: اندري فلورين شفليت

حكم فار: تاماس بوجنار

مساعد فار: بالاز بيرك

في الجانب المقابل فإن الأهلي تلقى دفعة قوية بعد تعافي كل من أليو ديانج متوسط الميدان، وعلي معلول الظهير الأيسر من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا، كما أن اللاعب طاهر محمد طاهر بات جاهزا لخوض اللقاء، في حين يغيب بيرسي تاو بسب تعرضه للإصابة وغيابه لمدة شهر يلا شوت ارابيا.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

‏حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.

الدفاع: محمود متولي - رامي ربيعة - بدر بانون - ياسر إبراهيم – محمد هاني – كريم فؤاد - محمود وحيد - علي معلول - محمد أشرف.

الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - أحمد نبيل "كوكا" – محمد مجدي "أفشة" - زياد طارق - طاهر محمد طاهر - وليد سليمان.

الهجوم: صلاح محسن - حسام حسن - محمد شريف.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في كأس مصر

وتتابعون مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.