مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم 23-05-2022 الدوري السعودي



ستتجه الأنظار نحو ملعب الأمير محمد بن فهد ومواجهة خارج التوقعات بين الاتفاق والاتحاد في المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان  وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

الاتحاد في حاجة ماسة للفوز خاصة أنه سيجد منافسة شرسة مع الهلال، ويمني الفريق بقيادة كونترا النفس أن يحظى بيوم مثالي آخر لأن الأمور لم تكن جيدة في الأسابيع الأخيرة وفقد الإتي الكثير من النقاط.

ويتقاسم الاتحاد صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مع الهلال وكل منهما يملك في رصيده 61 نقطة، وحقق العميد 19 انتصارا في النسخة الحالية من البطولة في حين تعادل في 4 لقاءات وخسر في 5 مواجهات.

التشكيلة المحتملة للاتحاد أمام الاتفاق:

حراسة المرمى: جروهي.

الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، زياد الصحفي، مهند الشنقيطي.

الوسط: برونو هنريكي، فيليبي، عبد العزيز البيشي، رومارينهو، كورنادو.

الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.

لم يحقق فريق الاتحاد أي انتصار في المباريات الثلاث الودية التي خاضها خلال يونيو الجاري، حيث خسر من بيراميدز بهدف دون رد، وتعادل بهدف في كل شبكة أمام أبها، قبل أن يخسر من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فهل يتمكن اليوم من الاستفادة من تلك المباريات في لقاء حاسم ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المنتظرة للاتفاق أمام الاتحاد:

حراسة المرمى : رايس مبولحي.

خط الدفاع : سعيد الربيعي، فهد غازي، عبد الله الخطيب، سنوسي هوساوي.

خط الوسط : فيليب كيشي، علي هزازي، إبراهيم محنشي، نعيم السليتي.

خط الهجوم : محمد الكويكبي، روبين كوايسون.

موعد مباراة الاتحاد VS الاتفاق اليوم بالدوري السعودي للمحترفين

ويواجه الاتحاد نظيره الاتفاق في الجولة قبل الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 20:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 20:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 21:00 مساء بتوقيت العراق.