مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الهلال والفتح اليوم 23-05-2022 الدوري السعودي



يواجه نادي الهلال نظيره الفتح في موقعة لا تقبل القسمة على إثنين، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ضمن منافسات المحطة التاسعة والعشرين اليوم من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في لقاء ينطلق مع حلول الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

رباعي الهلال جاهز لمواجهة الفتح الليلة:

ويدخل نادي الخلال مباراة الليلة بتشكيلة مكتملة لا يغيب عنها سوى النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا والذي يعاني من عدم الجاهزية قبل اللقاء، وبالتالي سيدخل دياز اللقاء بتشكيلة تضم كل من الكوري جانج هيون والكولومبي كويلار وسلمان الفرح ومحمد البريك بعد تعافيهم من الإصابة.

التشكيلة المحتملة للهلال أمام الفتح:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانج، محمد البريك.

خط الوسط: كويلار، سلمان الفرج، سالم الدوسري، كاريلو، موسى ماريجا.

خط الهجوم: إيجالو.

موعد مباراة الهلال ضد الفتح بالدوري السعودي

وتبدأ مباراة الهلال والفتح اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن.

كما تتابعون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح اليوم؟

وستكون المواجهة المرتقبة بين الهلال ونظيره الفتح في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عبر قناة SSC Sports HD 1 وسيعلق عليها سمير المعيرفي في واحدة من أهم مباريات الجولة التاسعة والعشرين.

ويعتلي الهلال صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على صاحب نفس الرصيد نادي الاتحاد، أما الفتح فيأتي في الجولة السادسة برصيد 35 نقطة وهو قريب من منطقة الهبوط لكن يكفيه فقط نقطة واحدة من أجل البقاء أو تعثر أحد المنافسين يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المحتملة للهلال أمام الفتح:

حراسة المرمى: ماكسيم كوفال.

خط الدفاع: نواف البوشل، إيفان سانتيني، مارد باتنا .

خط الوسط: كويفا، محمد الفهيد، مروان سعدان، توفيق بوحيمد.

في الهجوم: سفيان بن دبكة، بيتروس، لاجامي.