مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة التعاون والشباب اليوم 23-05-2022 الدوري السعودي



تتوجه أتظار المتابعين في المملكة العربية السعودية لمتابعة لقاء التعاون والشباب في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان  على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

غيابات مؤثرة في الشباب قبل لقاء التعاون

سيحاول الروماني ماريوس سوموديكا إيجاد بدلاء مميزين لغيابات مؤثرة يشهدها فريق الشباب حيث يغيب لوسيانو فييتو للإصابة أمام المهاجم المميز كارلوس جونيور فيتواجد في البرازيل بسبب مرض والدته.

التشكيلة المنتظرة للشباب أمام التعاون:

حراسة المرمى: فواز القرني.

خط الدفاع: متعب الحربي، إياجو سانتوس، حسان تمبكتي، فواز الصقور.

خط الوسط: ندياي، باولينهو، هتان باهبري، بانيجا، نواف العابد.

خط الهجوم: جون ماري.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد التعاون

وتذاع مباراة الشباب والتعاون اليوم في المرحلة قبل الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عبر قناة SSC7 SD وقناة SSC7 HD وقد أعلنت مجموعة القناة الرياضية السعودية عن تواجد عبد الله الغامدي لكي يعلق على المواجهة.

موعد مباراة الشباب ضد التعاون اليوم في الدوري السعودي

ويمضي فريق الشباب في طريق مميز بالدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم عندما يخوض مواجهة الليلة أمام نظيره التعاون في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق.

ويبحث التعاون عن الفوز اليوم لضمان البقاء رسميا في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث يدخل هذه المواجهة وهو في المركز العاشر برصيد 32 نقطة محققا 7 انتصارات فقط هذا الموسم يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المتوقعة للتعاون أمام الشباب:

حراسة المرمى : أنجوس.

خط الدفاع : معتز هوساوي، سعد يسلم، طارق عبد الله، نواف الصبحي

خط الوسط : مصطفى فتحي، فهد الرشيدي، سعيد النابت، الفارو ميدران.

خط الهجوم : تاومبا، أشرف المهديوي.