مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

اخبار مباراة أستراليا والبيرو اليوم 13-06-2022 الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم 2022



تتوجه الأنظار صوب ملعب أحمد بن علي المونديالي الذي يستقبل قمة كروية مصيرية بين أستراليا وبيرو في المواجهة الحاسمة على بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

منتخب أستراليا كان قد لعب في مباراة الملحق الأسيوي في السابع من يونيو الجاري على ملعب أحمد بن علي المونديالي أيضا أمام الإمارات وتفوق بهدفين مقابل هدف وقد سجل الهدفين كل من جاكسون إرفين في الدقيقة 53 وأيدين هروستيش في الدقيقة 84، وسجل الأبيض اللاعب كايو كانيدو كريا في الدقيقة 57، بعد أن كان المنتخبان قد احتلا المركز الثالث في التصفيات الآسيوية.

القنوات الناقلة لمباراة أستراليا وبيرو

beIN Sports HD 1 English

beIN Sports Connect

beIN Sports 1 HD Premium

وكان منتخب بيرو جاء في المركز الخامس بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية لينتقل لخوض الملحق اللاتيني الآسيوي المؤهل لبطولة كأس العالم، حيث جمع هذا المنتخب 24 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن كولومبيا الذي لم يتمكن من التأهل.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب بيرو أمام أستراليا:

حراسة المرمى: بيدرو جاليسي

خط الدفاع: أندرسون ، ألكساندر كاينس ، لوبيز ، ألدو كورزو

خط الوسط: يوشيمار يوتون ، ريناتو تابيا ، كاريلو

خط الهجوم: سيرخيو بينيا ، كويفا ، جيانلوكا لابادولا

موعد مباراة بيرو وأستراليا اليوم

وتنطلق مباراة بيرو وأستراليا اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة يلا شوت ارابيا.

وكان منتخب أستراليا لعب مباراة ودية وحيدة في تلك الفترة أمام نظيره الأردني وحقق الانتصار بهدفين مقابل هدف بتوقيع كل من بايلي رايت وأوير مابيل، أما منتخب بيرو فقد تفوق على نيوزيلندا بهدف دون رد بتوقيع جيانلوكا لابادولا.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب أستراليا:

حراسة المرمى: ماثيو ريان

خط الدفاع: عزيز بيهيتش - هاري سوتار - ترينت ساينسبيري - فران كاراتشيتش

خط الوسط: أيدين هروستيك - جاكسون إيرفين - جيمس جيجو

وفي الهجوم: أوير مابيل - ميتشيل ديوك - مارتين بويل