مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة بلجيكا وبولندا اليوم 08-06-2022 دوري الأمم الأوروبية



في مهمة صعبة على الفريقين سينزل منتخب بولندا بقيادة روبرت ليفاندوفسكي ضيفا على بلجيكا في التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الملك بودوان في المرحلة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

بولندا حققت هدفها الأساسي في التصفيات الأوروبية حينما نجحت في التأهل إلى مونديال قطر بأمان رغم احتياجها لخوض مباراتي الملحق، حيث كان القدر رحيما بكتيبة ليفاندوفسكي الذين وقعوا في طريق روسيا، ومع اندلاع الحرب مع أوكرانيا ألغيت المباراة وحسمها المنتخب البولندي باعتبار أن المنافس قد انسحب، وفي النهائي حقق الانتصار على زملاء النجم زلاتان إبراهيموفيتش بثنائية نظيفة.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب بولندا أمام بلجيكا:

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: بيليك، جليك، بيدناريك.

خط الوسط: ماتي كاش، جورالسكي، جاكوب مودر، بيريشينسكي.

خط الهجوم: زيلينسكي، ليفاندوفسكي، شيمانسكي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وبولندا؟

يمكنكم اليوم متابعة مباراة بلجيكا وبولندا عبر قناة Sport TV1 Portugal البرتغالية كما تتابعونها من خلال قناة SuperSport Maximo 1 وقناة Polsat Sport Premium 1 HD وهناك قناة Ziggo Sport Select HD التي تنقل اللقاء مباشرة.

ما هو موعد مباراة بلجيكا وبولندا اليوم؟

وتلتقون مع مباراة بلجيكا وبولندا اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر.

لم يظهر منتخب بلجيكا بالقوة التي اعتاد عليها جمهوره وعشاقه أمام هولندا حين سقط بنتيجة مذلة برباعية مقابل هدف، وكان العامل الحاسم في انتصار الطواحين نجم برشلونة ممفيس ديباي الذي سجل ثنائية يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب بلجيكا أمام بولندا:

حراسة المرمى: مينيوليه.

خط الدفاع: فيرتونجين، بوياتا، ألدفايريليد.

خط الوسط: كاستانيي، فيتسل، دي بروين، مونييه.

خط الهجوم: هازارد، ميشي باتشواي، فاناكين.