مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم 08-06-2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا



لقاء مهم للجزائر لحسم النقاط الثلاث عندما يلتقي بنظيره التنزاني على الملعب الوطني في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

رغبة كبيرة من الجزائرين في إضافة تنزانيا إلى قائمة طويلة من الضحايا، ورغم أن اللقاء يبدو محفوفا بالمخاطر لأن منتخب تنزانيا ليس سهلا وقد تمكن من فرض نفسه على نظيره النيجر في لقاء الجولة الافتتاحية وكان قريبا من الفوز إلا أنه خرج بنقطة ثمينة.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب تنزانيا أمام الجزائر:

محمد حسيني محمد، ديكسون جوب، نيكسون كليمنت كيباباجي، فيصل سلوم، هابيجود مسوفان، مزاميرو ياسين، نوفاتوس ديسماس، إراستو نيوني، شوماري كابومبي، مواكاسوجولي، أيشي مانولا.

قضى منتخب الجزائر على أحلام منتخب أوغندا في مباراته الأولى التي جمعتهما على ملعب 5 جويلية 1962 حينما حقق الفوز عليه بهدفين مقابل لا شئ عن طريق عيسى ماندي في الدقيقة 28، وقبل النهاية بعشر دقائق سجل يوسف البلايلي هدفا ثانيا على طريقة الكبار وهو منهم، في ليلة شهدت تألق مصطفى زغبة الذي نجح في التصدي لركلة جزاء.

التشكيلة المتوقعة لتنزانيا أمام الجزائر:

حراسة المرمى: مصطفى زغبة

الدفاع: حسين بن عيادة، رامي بن سبعيني، عيسى ماندي، أحمد توبة

الوسط: رامز زروقي، آدم زرقان، إسماعيل بن ناصر

الهجوم: رشيد غزال، يوسف بلايلي، إسلام سليماني

موعد مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم

نحن على موعد للاستمتاع بمحاربي الصحراء وهم قادمون إلى دار السلام وخوض لقاء صعب أمام تنزانيا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر يلا شوت ارابيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتنزانيا؟

أعلنت قنوات بي إن سبورتس أنها ستقوم بنقل لقاء الجزائر وتنزانيا على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 والتي تأتيكم بتعليق حفيظ دراجي مع وجود استوديو تحليلي للقاء.