مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة تونس وبوتسوانا اليوم 05-06-2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا



تنزل كتيبة منتخب تونس ضيفة ثقيلة على ملعب فرانسيستوون ستاديوم لملاقاة بوتسوانا عصر الأحد في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة في المرحلة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة للكان 2023.

تاريخ مواجهات تونس وبوتسوانا

والتقى منتخب تونس بنظيره البوتسواني في 6 مواجهات سابقة حقق فيها نسور قرطاج الانتصار في 3 مباريات وخسر في مناسبتين وحضر التعادل في مرة واحدة، ليحقق الفريق الأحمر والأبيض تفوقا ملحوظا في المواجهات المباشرة بينهما في البطولات الإفريقية.

وسيكون نجم مباراة الافتتاح يوسف المساكني غائبا عن مباراة الليلة، حيث تم الاتفاق مع مدربه جلال القادري على عدم الذهاب إلى بوتسوانا، وبالتالي لن يكون حاضرا في مواجهة اليوم الثانية لنسور قرطاج في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

التشكيلة المتوقعة لتونس أمام بوتسوانا:

حراسة المرمى: البشير بن سعيد.

خط الدفاع: علي معلول، منتصر الطالبي، نادر الغندري، علي العابدي.

خط الوسط: عيسى العيدوني، محمد علي بن رمضان، فرجاني ساسي.

خط الهجوم: نعيم السليتي، فراس بالعربي، ياسين الخنيسي.

وظهر منتخب بوتسوانا بشكل قوي رغم الهزيمة في أولى مبارياته بالتصفيات حيث خسر بهدف دون رد بتوقيع صالح طاهر بعد مرور 8 دقائق من بداية الشوط الثاني، وشهدت المباراة تألق عديد اللاعبين من جانب الضيوف في مقدمتهم جواتسيوني فوكو وتهاتو كيبوي.

موعد مباراة تونس ضد بوتسوانا اليوم

ويمكنكم متابعينا عبر موقع يلا شوت أرابيا متابعة لقاء تونس وبوتسوانا في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن يلا شوت ارابيا.

أما منتخب تونس فبحث عن الهدف الأول في شباك نظيره الغيني الإستوائي في افتتاحية مشوارهما بتصفيات إفريقيا، ووجد ضآلته في الدقيقة 56 عندما افتتح نعيم السيليتي الأهداف، قبل أن يحرز سيف الدين الجزيري هدف نسور قرطاج الثاني، وتمكن يوسف المساكني من تسجيل ثنائية متتالية ليختتم مهرجان الأهداف.