مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة السعودية وكولومبيا اليوم 05-06-2022 مباراة ودية



مواجهة قوية تنتظر الملايين من محبي المنتخب السعودي الذي يلاقي نظيره الكولومبي في لقاء ودي استعدادا لما هو قادم من تحديات كبيرة أهمها بطولة كأس العالم، وذلك على ملعب نويفا لا كوندومينا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

منتخب السعودية يستعد للحدث الأبرز في مسيرته وهو بطولة كأس العالم، ويا لها من بداية تنتظره في المونديال عندما يلتقي في مواجهته الأولى أمام الأرجنتين بقيادة نجمها الأسطوري ليونيل ميسي في الثاني والعشرين من نوفمبر الماضي على ستاد لوسيل، وبعدها سيخوض اختبارا كبيرا أيضا أمام بولندا على ملعب المدينة التعليمية، وفي الأخير سيكون الصدام الأسيوي الأمريكي الشمالي أمام المكسيكي في ستاد لوسيل من جديد في الثلاثين من نوفمبر.

وشهدت قائمة منتخب الأخضر السعودي الأسماء التالية:

محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، أمين البخاري، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، زياد الصحفي، حسان التمبكتي، علي لاجامي، محمد البريك، سلطان الغنام، سلمان الفرج، عبدالله عطيف، علي الحسن، سامي النجعي، محمد كنو، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، خالد الغنام، هتان باهبري، عبدالرحمن غريب، عبدالعزيز البيشي، عبدالرحمن العبود، فراس البريكان، عبدالله الحمدان.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكولومبيا اليوم

أنتم في الانتظار على موعد مع مباراة السعودية كولومبيا اليوم مع وجود استوديو تحليلي ينطلق عبر قناة SSC Sports HD 1 في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويعلق على اللقاء عبد الله الحربي يلا شوت ارابيا.

ما هو موعد مباراة السعودية ضد كولومبيا؟

في مهمة البحث عن الفوز اليوم لمنتخب السعودية ضد نظيره المنتخب الكولومبي يلتقي الفريقان في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين.

ولن يكون هناك أسماء معروفة للجماهير العربية في قائمة منتخب كولومبيا كالنمر رادميل فالكاو، والنجم خاميس رودريجيز الذي يبتعد عن مستواه في الأشهر الأخيرة، كما يغيب نجم يوفنتوس خوان كوادرادو.