مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة فرنسا وكرواتيا اليوم 06-06-2022 دوري الأمم الأوروبية



يستضيف ملعب ستاديون بولود مواجهة مثيرة للاهتمام بين فرنسا وكرواتيا في ثاني محطات دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

خيبة أمل تعرض لها منتخب فرنسا في أولى مبارياته ببطولة دوري الأمم الأوروبية في مستهل حملة الدفاع عن لقبه، حيث خسر من نظيره الدانمارك بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب سان دوني وهذه الخسارة أظهرت الكثير من الأمور غير الجيدة التي يمكن الاستفادة منها في الوقت القادم خاصة أن الجميع في باريس يرغب في التتويج بلقب كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب فرنسا:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: جول كوندي، لوكاس هيرنانديز، ويليام ساليبا.

خط الوسط: رابيو، ثيو هيرنانديز، جوناثان كلاوس، تشواميني.

خط الهجوم: كريستوفر نكونكو، كريم بنزيما، أنطوان جريزمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وفرنسا اليوم؟

Sport TV1 Portugal

Polsat Sport

TV 6 Sweden

Virgin Media Three

Digi Sport 1 HD Romania

ويلعب منتخب كرواتيا ضمن منافسات المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم، التي تضم كل من المغرب ونظيره الكندي كما أن هناك منتخب بلجيكا القوي، وفي المقابل فإن فرنسا تلعب في المجموعة الرابعة رفقة الدانمارك وتونس بالإضافة إلى المنتخب المنتظر وصوله من الملحق بين أسيا وأمريكا الجنوبية.

ما هو موعد مباراة فرنسا ضد كرواتيا اليوم؟

وتنطلق مباراة فرنسا وكرواتيا اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا.

في الجانب المقابل فإن منتخب كرواتيا سقط هو الآخر في انطلاق مشواره بدوري الأمم الأوروبية، لكن الخسارة جاءت بطريقة أكبر وأكثر إهانة لأنها أمام منتخب ليس من الصف الأول على عكس الدانمارك أمام فرنسا، وهو منتخب النمسا، حيث حقق الأخير الانتصار في ملعب جرادسكي بثلاثة أهداف دون رد يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المتوقعة لكرواتيا أمام فرنسا:

حراسة المرمى: ليفاكوفيتش.

خط الدفاع: كاليتا كار، فيدا، بورنا باريسيتش، يورانوفيتش.

خط الوسط: كوفاسيتش، مودريتش، باساليتش، ميسلاف اورسيتش، نيكولا فلاسيتش.

خط الهجوم: كراماريتش.