مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

اخبار مباراة مصر وكوريا الجنوبية اليوم 14-06-2022 مباراة ودية



تحدي من نار لكتيبة المنتخب المصري اليوم في مباراتهم الودية أمام كوريا الجنوبية في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة على ملعب سيؤول كأس العالم، في مواجهة قد تشهد الظهور الأخير للمدرب إيهاب جلال مع الفراعنة.

كان منتخب كوريا الجنوبية لعبه على أرضه 3 مباريات ودية حتى الآن، الأولى أمام العملاق البرازيلي وخسر بخمسة أهداف مقابل هدف في واحدة من المواجهات التي شهدت تفوقا من نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان بإحرازه ثنائية من علامتي الجزاء، بالإضافة إلى ثلاثية من ريتشارليسون وفيليب كوتينو وجابرييل جيسوس وجاء هدف الشمشون الكوري الوحيد بتوقيع أوي جو هوانج.

في اللقاء الودي الثاني تفوق منتخب كوريا الجنوبية على تشيلي بهدفين دون رد بتوقيع هوانج هي تشان وهيونج مين سون من ركلة حرة مباشرة تم تنفيذها ببراعة وفي اللقاء الثالث تعادل مع نظيره البارجوياني بهدفين لمثلهما، وسجل ثنائية الشمشون كل من هيونج مين سون وو يونج جونج، أما ثنائية الضيوف فأحرزها لاعب نيوكاسل يونايتد ميجيل ألميرون.

التشكيلة المحتملة لمنتخب كوريا الجنوبية أمام مصر:

حراسة المرمى: سيونج جو.

الدفاع: لي يونج، كيم مين جاي، هوانج إينبيوم.

خط الوسط: شو كي سونج، لي جاي سونج، هوانج هي شان، هونج شول.

الهجوم: سون هيونج مين، لي دونج يونج، كيم يونج وون.

ويلعب منتخب كوريا الجنوبية في بطولة شرق آسيا للأمم وهي خير استعداد لبطولة كأس العالم، حيث من المنتظر أن يلتقي منتخب الصين في العشرين من يوليو المقبل، وبعدها بأربعة أيام فقط يصطدم بنظيره هونج كونج ويختتم مباريات بلقاء اليابان في السابع والعشرين من ذات الشهر.

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية اليوم

وسيكون الصدام المرتقب بين المنتخب المصري ونظيره الكوري اليوم في تمام الساعة 13:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 13:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 13:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 13:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 13:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 14:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 14:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 14:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 14:00 مساء بتوقيت العراق، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 بتعليق حاتم بطيشة.

ويلعب منتخب كوريا الجنوبية ضمن منافسات المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في قطر نهاية العام الجاري، رفقة كل من أوروجواي وغانا والبرتغال يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المحتملة لمصر أمام كوريا الجنوبية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم حافظ، أيمن أشرف، محمود حمدي "الونش"، عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السولية، مهند لاشين، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد رفعت، أحمد سيد زيزو، أحمد عاطف.