مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

اخبار مباراة إنجلترا والمجر اليوم 14-06-2022 دوري الأمم الأوروبية



مواجهة خارج التوقعات بين المنتخب الإنجليزي ونظيره المجري على ملعب مولينيو، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

3 مباريات لم تعرف فيها كتيبة المدير الفني جاريث ساوثجيت أي فوز في دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، بداية من الخسارة من المجر بهدف دون رد بتوقيع دومينيك سزوبوسزلاي من علامة الجزاء، وفي اللقاء الثاني تعادل أمام المنتخب الألماني في ملعب أليانز أرينا بهدف لمثله رغم تقدم الضيوف بهدف عن طريق جوناس هوفمان عاد هاري كين ليوقع على هدف التعادل الثمين قبل النهاية بدقيقتين، وفي اللقاء الثالث تعادل بدون أهداف أمام الإيطاليين.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب إنجلترا أمام المجر:

حراسة المرمى: رامسديل

الدفاع: جيميس ، توموري ، ماغواير ، تريبير

الوسط: رايس ، وارد براوس ، ماونت

الهجوم: سترلينج، ابراهام، جريليش

ولك أن تتخيل عزيزي القارئ أن منتخب المجر حصل على نقاط أعلى من إنجلترا فقد جمع المنتخب 4 نقاط من فوز على الإنجليز في البداية بهدف، وتعادل أمام ألمانيا في المحطة الماضية بهدف لمثله وقبلها خسارة من إيطاليا بهدفين لهدف.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب المجر:

دينيس ديبسوز – لويك نيجو – آدم لانج – ويلي أوربان – زسومبور ناجي – أتيلا سزالاي – رولاند سالاي – آدم ناجي – دومينيك سوبوسلاي – أندراس سشافير – آدم سالاي.

موعد مباراة إنجلترا ضد المجر اليوم

وتلتقون مع مباراة إنجلترا والمجر في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان يلا شوت ارابيا.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والمجر اليوم:

Polsat Sport

NPO 3

Sport TV4 Portugal

V Sport Premium HD

DAZN 2 Bar Deutsch HD

Uefa.tv