مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية اليوم 06-06-2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا



سيكون ملعب مالابو الجديد محط أنظار الجماهير الليبية حيث يذهب فرسان المتوسط ملاقاة نظيره غينيا الإستوائية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في ثاني جولات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

البداية لمنتخب غينيا الإستوائية لم تكن جيدة بالمرة على عكس ما حدث في الأشهر الماضية وتقديم مستويات جيدة، حيث خسر من تونس برباعية بيضاء سجلها كل من نعيم سيليتي وسيف الدين الجزيري ويوسف المساكني "ثنائية"، أما منتخب ليبيا فقد تفوق على نظيره البوتسواني بهدف دون رد.

وضمت قائمة منتخب ليبيا على النحو التالي:

عاذ اللافي وأحمد محمد الفيتوري وأصيل المقصبي وأحمد أبي الأشهر وصلاح الدين فكرون وعبدالعزيز الصويعي وأحمد عبدالرحمن فكرون وأحمد التربي وعلي المصراتي وسند الورفلي وحامد فرج عبد القادر والمعتصم صير ومحمد المنير ومحمد التهامي وابوالقاسم رجب.

بالإضافة إلى الشامخ فرج حامد ومعتز معروف وعمر الخوجة ومؤید جدور ومحمد الطبال وأيمن عمير وسالم بلعيد ومعاذ عيسى وصالح الطاهر وفاضل سلامة. بينما تم اختيار المحترفين: حمدو الهوني وإبراهيم بودبوس ومحمد صولة والسنوسي الهادي.

موعد مباراة ليبيا VS غينيا الإستوائية اليوم

ويلاقي منتخب ليبيا نظيره غينيا الإستوائية اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق.

وينتظر منتخب ليبيا الكثير من العمل قبل أن يخطف بطاقة العبور إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في العاصمة الإيفوارية أبيدجان في العام المقبل، والبداية جاءت جيدة بانتصار في بنغازي بهدف دون رد على بوتسوانا لكن مباراة الليلة هي اختبار حقيقي لأنها على ملعب الخصم يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب ليبيا أمام غينيا الإستوائية:

في حراسة المرمى: معاذ اللافي

في خط الدفاع: المنير - الورفلي - تربي - فكرون

في خط الوسط: الخوجة - التهامي - بلقاسم

في خط الهجوم: الهوني - الطاهر - صولة