مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة النجم الساحلي والترجي اليوم 23-06-2022 الرابطة التونسية لكرة القدم



لقاء خارج التوقعات في كلاسيكو الكرة التونسية والذي يجمع النجم الساحلي بنظيره الترجي الرياضي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري التونسي على الملعب الأوليمبي بسوسة.

وفقد نادي النجم الساحلي أي أمل في التواجد في الصدارة حيث يدخل هذه المواجهة وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة التونسية برصيد 11 نقطة فقط جمعها من 3 انتصارات وتعادلين.

وبدأ نادي النجم الساحلي مبارياته في مرحلة التتويج بالفوز الكاسح على اتحاد بن قردان بخماسية مقابل هدف، قبل أن يتعادل مع الصفاقسي بهدف لمثله، وخسر بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام المتصدر الاتحاد المنيستيري، وفي الجولة الرابعة تعرض للهزيمة من الترجي الرياضي بهدف عكسي، وفي الجولة الخامسة تفوق بهدف دون رد على الإفريقي وواصل التألق بانتصار على اتحاد بن قردان بثلاثية بيضاء، قبل أن يخسر في مواجهتين على التوالي الأولى أمام الصفاقسي بهدف والثانية أمام الاتحاد المنيستيري بثنائية.

تشكيل النجم الساحلي أمام الترجي:

على الجمل، الحبيب يكن ، غفران النوالي ، الحسين بن عيادة، بليغ جمالي ، مالك بعيو، جاك مبي ، معتز الزدام ، يوسف لموافى ،ياسين عمري، زين الدين بوتمان.

أما الترجي فلديه فرصة جيدة للغاية اليوم من أجل الانفراد بصدارة الدوري التونسي في مرحلة التتويج، وجمع 20 نقطة يحتل بهم المركز الثاني حاليا خلف الاتحاد المنيستيري بنقطة واحدة.

تشكيل الترجي أمام النجم الساحلي:

المعز بن شريفية، أمين بن حميدة، محمد توجاى، بدران ، محمد على بن رمضان، أنايو إيوالا ، غيلالى الشعلالى ، عرفاوى، صابر بوغرين، كينجلسي إيدو.

موعد مباراة الترجي ضد النجم الساحلي

ويمكنكم متابعينا الكرام عبر يلا شوت ارابيا متابعة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، yalla shoot الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة الكأس الأولى بتعليق هيكل الصغير.