مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة مصر وإثيوبيا اليوم 09-06-2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا


يتحدى منتخب إثيوبيا نظيره المصري في واحدة من اللقاءات الصعبة والمرتقبة في الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة للكان 2023، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت "القاهرة" على ملعب بينجو.

مستوى لم يعجب الملايين من المشجعين المصريين في أول لقاء أمام غينيا، وجاءت كرة مميزة من مصطفى محمد الذي نزل بديلا في الشوط الثاني لتصطدم بالمدافع وتتحول داخل الشباك معلنة عن الهدف الوحيد في الدقيقة 88، ورغم ذلك فإن المدرب إيهاب جلال أكد على الثقة الكبيرة في اللاعبين ورغبته في أن يتحسن الأداء والمستوى بشكل كبير.

غيابات كثيرة في منتخب مصر قبل مواجهة إثيوبيا

ويغيب عن منتخب مصر الكثير من اللاعبين في مباراة الليلة المرتقبة أمام إثيوبيا في مقدمتهم نجمنا المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح الذي عانى من شد خفيف، بالإضافة إلى محمود حسن تريزيجيه بسبب عدم الجاهزية وهذا ينطبق على محمد عبد المنعم نجم الأهلي وأحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة، كما يغد الغياب الأبرز في الفترة الحالية لاعب خط وسط أرسنال محمد النني، وكانت آخر الإصابات التي ضربت الفريق لاعب الدفاع ياسر إبراهيم حيث يعاني من نزلة برد.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب مصر أمام إثيوبيا:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

الدفاع: أيمن أشرف - محمود الونش - محمود علاء - عمر جابر

الوسط: إمام عاشور - حمدي فتحي - عمرو السولية

الهجوم: عمر مرموش - مصطفى محمد - أحمد سيد زيزو

ما هو موعد مباراة مصر وإثيوبيا اليوم؟

وتتابعون مباراة مصر ضد إثيوبيا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة يلا شوت ارابيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا اليوم؟

وتبث مباراة إثيوبيا ومصر المرتقبة في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 مع وجود استوديو تحليلي لأهم مباريات اليوم حيث من المنتظر أن تقام في نهاية اليوم موقعة المغرب وجنوب إفريقيا.

وتعرض منتخب إثيوبيا للهزيمة في أولى مبارياته خارج الأرض، على نفس ملعب اليوم حيث تقام المباراة خارج إثيوبيا نظرا لعدم جاهزيتها لاحتضان المواجهات.