مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

اخبار مباراة فرنسا وكرواتيا اليوم 13-06-2022 دوري الأمم الأوروبية



يتحدى منتخب فرنسا نظيره الكرواتي في قمة مثيرة على ملعب فرنسا "سان دوني"، ضمن منافسات المحطة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

المنتخب الفرنسي استهل مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية في النسخة الحالية بمواجهة الدانمارك والخسارة على ملعبه ووسط جماهيره بهدفين لهدف، وسجل هدف الديوك الوحيد في هذا اللقاء كريم بنزيما، وتعادل بهدف لمثله أمام المنتخب الكرواتي ووقع على هدف الضيوف أدريان رابيو، كما سجل للكروات اللاعب أندريج كراماريتش من علامة الجزاء، كما تعادل بنفس النتيجة أمام النمسا.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد كرواتيا

وتتحرك كتيبة منتخب كرواتيا نحو ملعب سان دوني وهو ملعب معروف له جيدا فقد سبق وأن زاره في أكثر من مناسبة، واليوم سيكون الصراع مرتقبا بينهما وتذاع من خلال قناة Sport TV1 Portugal البرتغالية.

تشكيل فرنسا المتوقع أمام كرواتيا:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس

في خط الدفاع: تيو هيرنانديز - بريسنيل كيمبيمبي - ويليام ساليبا - بنجامين بافارد

في خط الوسط: أوريلين تشواميني - أدريان رابيو - ماتيو جيندوزي

في خط الهجوم: كريستوفر نكونكو - كريم بنزيما - كيليان مبابي

يعيش منتخب كرواتيا توقيتا مميزا بعد أن عاد من ميدان نظيره الدانماركي في الجولة السابقة بفوز مثير بهدف دون رد وأحرز هدف اللقاء الوحيد ماريو باساليتيش في الدقيقة 69، وقبلها تعادل بهدف لمثله أمام الفرنسيين، وخسر في البداية بثلاثية نظيفة من النمسا.

تشكيل كرواتيا المتوقع أمام باريس:

في حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش

في خط الدفاع: بورنا باريشيتش - دوي تشاليتا تسار - مارتين إيرليتش - يوسيب يورانوفيتش

في خط الوسط: ماتيو كوفاتشيتش - مارسيلو بروزوفيتش

في خط الهجوم: يوسيب بريكالو - لوكا مودريتش - لوفرو ماير

أندري كراماريتش

موعد مباراة فرنسا VS كرواتيا اليوم

وسيخوض منتخب فرنسا مواجهة قوية ومرتقبة أمام كرواتيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، يلا شوت ارابيا الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين.