مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة ألمانيا وإنجلترا اليوم 07-06-2022 دوري الأمم الأوروبية



يستقبل ملعب أليانز أرينا موقعة مثيرة ينتظرها ملايين المتابعين والتي تجمع المنتخب الألماني بنظيره الإنجليزي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

حقق منتخب ألمانيا انطلاقة جيدة نظرا لسير أحداث المباراة أمام إيطاليا، حيث تمكن من اقتناص نقطة ثمينة من ملعب ريناتو دال أرا، فقد كان الإيطاليون البادئين بالتسجيل عن طريق لورينزو بيلجريني قبل أن يحرز جوشوا كيميتش هدف التعادل للمانشافت.

ألمانيا ترغب في استعادة بريقها المفقود

منتخب ألمانيا واحد من المنتخبات المميزة في القارة الأوروبية والعالم، وبالنظر إلى تاريخه المميز ستجد أنه حقق لقب كأس العالم في 4 مناسبات بدأها عام 1954 مرورا بنسخة 1974 و1990 وأخيرا كان الفوز في نسخة 2014 في البرازيل، أما في مركز الوصيف فقد حضر في 4 مناسبات هو الآخر، وحقق المركز الثالث 4 مرات كان آخرها 2010.

ولم يسبق لمنتخب ألمانيا أن توج بلقب دوري الأمم الأوروبية، فهي بطولة حديثة لعبت قبل موسمين فاز في النسخة الأولى منتخب البرتغال على نظيره الهولندي، وفي النسخة الثانية توجت الديوك الفرنسية باللقب على حساب الإسبان.

التشكيلة المتوقعة لألمانيا أمام إنجلترا:

في حراسة المرمى: مانويل نوير

في خط الدفاع: دافيد راوم - أنطونيو روديجر - نيكو شلوتربيك - جوناس هوفمان

في خط الوسط: جمال موسيالا - يوشوا كيميش - إلكاي جوندوان

في خط الهجوم: سيرج جنابري - توماس مولر - كاي هافيرتس

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وإنجلترا؟

يمكن لمتابعي يلا شوت ارابيا متابعة لقاء ألمانيا وإنجلترا المرتقب في بطولة دوري الأمم الأوروبية عبر القنوات التالية:

Alpha TV

Sport TV1 Portugal

Polsat Sport

TV 6 Sweden

Sport 1 Czechia

Sport Klub 1 HD Slovenija

Sport Klub 1HD Croatia

Digi Sport 1 HD Romania

ما هو موعد مباراة إنجلترا وألمانيا اليوم؟

وستكون مباراة إنجلترا وألمانيا الكبيرة متاحة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

ويرغب منتخب إنجلترا في الخروج من مأزق الجولة الافتتاحية من دوري الأمم الأوروبية حين خسر من نظيره المجري بهدف دون رد على ملعب بوشكاش أرينا قبل أيام قليلة في مواجهة لم تشهد أي جمل تكتيكية أو أمور فنية يمكن أن تزيد من قوة الفريق تحت قيادة المدرب جاريث ساوثجيت.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب إنجلترا أمام ألمانيا:

في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

في خط الدفاع: هاري ماجواير - جون ستونز - كايل ووكر

في خط الوسط: بوكايو ساكا - ديكلان رايس - كالفين فيليبس - ريس جيمس

في خط الهجوم: جاك جريليش - هاري كين - رحيم ستيرلينج