مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

اخبار مباراة ألمانيا وايطاليا اليوم 14-06-2022 دوري الأمم الأوروبية



ينتظر عشاق الكرة الجميلة واحدة من أقوى المواجهات في دوري الأمم الأوروبية بين المنتخب الإيطالي ونظيره الألماني على ملعب بروسيا بارك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويرغب منتخب ألمانيا في استعادة بريقه المفقود من جديد عندما يخوض رابع مواجهاته في دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث من المنتظر أن يستقبل الطليان في ملعب بوروسيا مونشنجلادباخ، بعد أن سجل 3 تعادلات محبطة لجماهيره في بداية مشواره.

المنتخب الألماني تعادل خارج الأرض أمام إيطاليا في اللقاء الأول بهدف لمثله، وفي الجولة الثانية كان التعادل الثاني تواليا أمام الإنجليز، وقد يرى البعض أن التعادل في أول جولتين طبيعي لأن المنافسين من كبار المنتخبات الأوروبية، لكن هذا التعادل استمر أمام أقل المنتخبات في المجموعة المجر.

التشكيل المتوقع لمنتخب ألمانيا أمام إيطاليا:

في حراسة المرمى: نوير.

في خط الدفاع: كلوستيرمان - سولي - روديجر - هنريكس.

في خط الوسط: كيميتش - جوندوجان - مولر.

في خط الهجوم: ساني - هافيرتز - هوفمان.

موعد مباراة ألمانيا ضد إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية

ويتأهب عشاق المستديرة لمتابعة مباراة إيطاليا ضد ألمانيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين.

الإيطاليون استهلوا مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية بمواجهة نظيره الألماني والتعادل بهدف لمثله وسجل للأتزوري لورينزو بيلجيريني، قبل أن يحقق الفوز على نظيره المجر بهدفين لهدف بتوقيع نيكولو باريلا وبيلجريني، وفي الجولة الثالثة حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراته أمام إنجلترا يلا شوت ارابيا.

التشكيل المتوقع لمنتخب إيطاليا أمام ألمانيا:

في حراسة المرمى: دوناروما.

في خط الدفاع: سبينازولا - باستوني - مانشيني - كالابريا.

في خط الوسط: لوكاتيلي - كريستانتي - باريلا.

في خط الهجوم: جنونتو - راسبادوري - بوليتانو.