مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

اخبار مباراة الأردن والكويت اليوم 14-06-2022 التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023



يخوض منتخب الأردن مواجهة مرتقبة أمام الكويت في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت القاهرة على ستاد جابر الأحمد الدولي في المرحلة الثالثة من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الآسيوية.

القنوات الناقلة لقمة الأردن ضد الكويت

وتشاهدون مباراة الأردن والكويت اليوم في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية عبر قناة الأردن سبورتس اتش دي بتعليق بسام المجالي، وقناة الكويت سبورتس اتش دي بتعليق طارق الملا.

مباراة حاسمة في مشوار التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأسيوية، حيث يحتل المنتخب الأردني صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بفارق 3 نقاط عن كل من إندونيسيا صاحب المركز الثاني والكويت صاحبة المركز الثالث.

التشكيلة المتوقعة للأردن أمام الكويت:

في حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى

في خط الدفاع: إحسان حداد - عبدالله نصيب - يزن العرب - محمد أبو حشيش

في خط الوسط: أحمد سمير - بهاء عبدالرحمن - علي علوان

في خط الهجوم: موسى التعمري - يزن النعيمات - محمد أبو زريق

حقق المنتخب الأردني فوزين في أول مباراتين حيث تفوق على النيبال بهدفين دون رد بتوقيع علي علوان وحمزة على الدردور، وفي الجولة الثانية تغلب على إندونيسيا بهدف بتوقيع يزن النعيمات، أما منتخب الكويت فقد تلقى هزيمة مفاجئة من إندونيسيا بهدفين لهدف، قبل أن يكتسح نيبال برباعية مقابل هدف يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المتوقعة للكويت أمام الأردن:

في حراسة المرمى: الرشيدي

في خط الدفاع: الدوسري - الظفيري - الهاجري - خلف

في خط الوسط: الحربي - حمود - حبيتر - عايض

في خط الهجوم: ناصر – وليد

موعد مباراة الأردن ضد الكويت اليوم

وتتوجه الأنظار إلى ملعب جابر الأحمد الدولي لمتابعة مباراة الأردن والكويت اليوم في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت فلسطين.