مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

اخبار مباراة المغرب وليبيريا اليوم 13-06-2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا



يخوض منتخب المغرب واحدة من اللقاءات الصعبة والمثيرة بالجولة الثالثة من تصفيات القارة السمراء المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

انسحب منتخب زيمبابوي من البطولة لأسباب تتعلق به، وهو ما يجعل المجموعة فقط 3 منتخبات، والمنافسة ستكون على أشدها بين المنتخب المغربي ونظيره الليبيري بالإضافة إلى جنوب إفريقيا.

سيخوض منتخب ليبيريا أولى مبارياته في التصفيات الحالية أمام المغرب، حيث كان من المفترض أن يلعب ضد زيمبابوي في اللقاء الأول لكنها ألغيت، أما منتخب المغرب فقد تفوق بصعوبة بالغة على نظيره الجنوب إفريقي بهدفين لهدف، وكان البادئ بالتسجيل الضيوف عن طريق لايل برينت فوستر في الدقيقة الثامنة، قبل أن يدرك يوسف النصيري هدف التعادل، وفي الدقيقة 88 أحرز أيوب الكعبي هدف الفوز الثمين.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب المغرب أمام ليبيريا:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: أشرف حكيمي - نصير مزراوي - نايف أكرد - رومان سايس.

الوسط: يحيى جبران - أمين حارث - عز الدين أوناحي.

الهجوم: إلياس الشاعر - يوسف النصيري - أيوب الكعبي.

ما هو موعد مباراة المغرب وليبيريا؟

ستكون مباراة المغرب وليبيريا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس يلا شوت ارابيا.

هناك حالة من عدم وضوح الرؤية بالنسبة لموقف المدرب وحيد خاليلوزيتش الذي تشير تقارير إلى اقترابه من الرحيل عن صفوف أسود الأطلسي، وتواجد أسماء محلية كوليد الركراكي على رأس قائمة المرشحين لتولي المهمة الكبيرة خاصة أننا بصدد كأس العالم حيث يشارك المغاربة في المونديال ضمن منافسات المجموعة السادسة بجانب المنتخب الكرواتي ونظيره البلجيكي بالإضافة إلى كندا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا؟

يمكنكم متابعة لقاء المغرب وليبيريا مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق جواد بده، وقناة Arryadia TNT HD بتعليق هشام فرج.