مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

اخبار مباراة هولندا وويلز اليوم 14-06-2022 دوري الأمم الأوروبية



صدام مرتقب بين المدرسة الهولندية الممتعة ونظيرتها الويلزية الصاعدة فوق تلال كأس العالم، حيث سيلتقي المنتخبان في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب فينورد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

يبحث منتخب ويلز عن فوزه الأول في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، بعد أن خاض 3 مواجهات خسر في مواجهتين وتعادل في المرحلة الماضية أمام المنتخب البلجيكي.

وتعرض منتخب ويلز بقيادة نجم ريال مدريد جاريث بيل للهزيمة في أول مباراة أمام بولندا بهدفين مقابل هدف، وفي اللقاء الثاني خسر من نظيره الهولندي بنفس النتيجة، قبل أن يتعادل مع البلجيك بهدف في كل شبكة.

تشكيل ويلز المتوقع أمام هولندا:

في حراسة المرمى: وارد

في خط الدفاع: كريس ميفام - بي ديفيز - رودون - روبرتس

في خط الوسط: رامسي - ألين - موريل

في خط الهجوم: جاريث بيل - مور - دانييل جيمس

القنوات الناقلة لمباراة هولندا VS ويلز:

V Sport Premium HD

DAZN 2 Bar Deutsch HD

Polsat Sport3

Sport TV4 Portugal

ما هو موعد مباراة هولندا ضد ويلز اليوم؟

وتستمتعون بواحدة من اللقاءات الصعبة والمثيرة بين الهولنديين ونظيره المنتخب الويلزي اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن.

أما في الجانب المقابل فإن منتخب هولندا يطمح لتحقيق فوزه الثالث وضمان التأهل الرسمي إلى نصف النهائي، بعد أن سجل انتصار بالأربعة في البداية على بلجيكا، وتغلب على ويلز بنتيجة 2-1، وتعادل مؤخرا أمام بولندا بهدفين لمثلهما يلا شوت ارابيا.

تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام ويلز:

في حراسة المرمى: مارك فليكين.

خط الدفاع: تيمبر، ستيفان دي فيرجي، ناثان آكي.

وسط الملعب: دينزل دومفريس، بيرجويس، كلاسين، فرانكي دي يونج، داني بليند.

الهجوم: ممفيس ديباي، ستيفن بيرجوين.