مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة البرتغال والتشيك اليوم 09-06-2022 دوري الأمم الأوروبية



يشهد ملعب خوسيه الفالادي مواجهة خاصة بين البرتغال ونظيره التشيكي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات المحطة رقم 3 من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية.

كريستيانو رونالدو يواصل التألق مع البرتغال

كريستيانو رونالدو نجح في تسجيل هدفين رائعين رفقة منتخب البرتغال في الجولة السابقة أمام سويسرا وهذه الثنائية رفعت رصيده من الأهداف مع منتخب بلاده إلى 117 هدفا ليبتعد عن أقرب منافسيه في القائمة الدولية بفارق 8 أهداف عن الأسطورة الإيرانية علي دائي، وأمام الدون فرصة أخرى لزيادة هذه الغلة بشكل كبير.

التشكيلة المتوقعة للبرتغال أمام التشيك:

في حراس المرمى: روي باتريسيو

في خط الدفاع: جواو كانسيلو ، بيبي ، دانيلو ، نونو مينديز

في خط الوسط: وليام كارفاليو ، برونو فرنانديز ، روبن نيفيس، أوتافيو

في خط الهجوم: ديوجو جوتا ، كريستيانو رونالدو.

ماذا فعل البرتغال في أول جولتين ببطولة دوري الأمم الأوروبية؟

انطلاقة البرتغال في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية جاءت من بوابة المنتخب الإسباني والتعادل بهدف لمثله، قبل أن يتفوق على نظيره السويسري برباعية نظيفة بتوقيع ويليام كارفالو وكريستيانو رونالدو "هدفين" وجواو كانسيلو"، وسيكون هناك لقاء متبقي في تلك الفترة أمام المنتخب السويسري أيضا يوم الأحد القادم.

موعد مباراة البرتغال ضد التشيك اليوم

وسيلعب منتخب البرتغال مواجهة قوية أمام نظيره التشيكي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين.

ونجحت كتيبة المنتخب التشيكي في خطف 3 نقاط ثمينة من أنياب المنتخب السويسري والفوز بهدفين مقابل هدف، وكان قريبا من انتصار ثمين على نظيره الإسباني في ثاني الجولات إلا أن هدف متأخر منح اللاروخا نقطة في نهاية اللقاء يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المتوقعة للتشيك أمام البرتغال:

في حراسة المرمى: فاتسليك

في خط الدفاع: كوفال - كالاس - سيلوستكا - بوريل

في خط الوسط: توماس سوتشيك - هولش - يانكتو - داريدا - ماسوبست

في خط الهجوم: باتريك شيك