مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة البرتغال وسويسرا اليوم 05-06-2022 دوري الأمم الأوروبية



يعود منتخب البرتغال من جديد إلى ملعبه وهذه المرة لكي يلاقي نظيره السويسري في ثاني جولات دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب خوسيه ألفالادي.

هناك أكثر من نقطة تشير إليها الصحافة البرتغالية، فهناك من يرى بضرورة رحيل فرناندو سانتوس المدير الفني الحالي للفريق والتعاقد مع مدرب أكبر يمكنه قيادة الفريق في كأس العالم، والبعض يرى أن المدرب قادر على قيادة زملاء كريستيانو رونالدو لتحقيق اللقب فقد فعلها في السابق وحقق اليورو ولقب دوري الأمم الأوروبية.

أما على مستوى بداية مشوار البرتغال في النسخة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، فقد خطف نقطة ثمينة من أنياب إسبانيا في المواجهة التي أقيمت بينهما يوم الخميس الماضي على ملعب بينتو فيامارين.

التشكيلة المتوقعة للبرتغال أمام سويسرا:

في حراسة المرمى: روي باتريسيو

في خط الدفاع: جواو كانسيلو - بيلي - دوارتي - رافائيل جيريرو

في خط الوسط : جواو موتينيو - روبين نيفيز - بيرناردو سيلفا - برونو فرنانديز

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - رافائيل لياو.

أما منتخب سويسرا فيحلم بإنجاز كبير في بطولة كأس العالم لذلك فإن مدربه يرى أن بطولة دوري الأمم الأوروبية هي خير تجربة حقيقية يمكن الخروج منها بشكل مميز في الفترة المقبلة يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب سويسرا أمام البرتغال:

في حراسة المرمى: يان سومر

في خط الدفاع: نيكو إلفيدي – مانويل أكانجي – ريكاردو رودريجيز

في خط الوسط: سيلفان فيدمر – ريمو فرولر – دينيس زكريا – جيردان شاكيري – ستيفين زوبير

في خط الهجوم: هاريس سيفيروفيتش – بريل إمبولو

موعد مباراة سويسرا والبرتغال اليوم

ويخوض منتخب سويسرا مواجهة قوية أمام البرتغال في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن.