مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

اخبار مباراة الرجاء الرياضي والوداد الرياضي ديربي كازابلانكا 16-06-2022 الدوري المغربي



يواجه نادي الرجاء الرياضي نظيره الوداد في مهمة صعبة للغاية في كلاسيكو الكرة المغربية ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

مواجهة من العيار الثقيل وفي غاية الأهمية بالنسبة لمشوار كلا الفريقين في بطولة الدوري المغربي للمحترفين، حيث يحتل الوداد الرياضي المركز الأول برصيد 53 نقطة ويليه نادي الرجاء صاحب الأرض والجمهور في مواجهة الليلة برصيد 49 نقطة.

ولعب نادي الوداد الرياضي 24 مباراة في الدوري المغربي للمحترفين حتى الآن، وفاز في 16 مواجهة وتعادل في 5 مواجهات وخسر في 3 مباريات، وسجل 37 هدفا وتلقى 17 هدفا، أما الرجاء فقد حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 7 مواجهات وتعرض للهزيمة في 3 مباريات وسجل 32 هدفا وتلقى 15 هدفا.

التشكيلة المتوقعة للوداد أمام الرجاء:

في حراسة المرمى: أحمد التكناوتي.
في خط الدفاع: أيوب العملود - أشرف داري - أمين فرحاني - يحيى عطية الله.
في خط الوسط: يحيى جبران - جلال الداودي - أيمن الحسوني.
في خط الهجوم: بديع أوك - زهير المترجي - جي مبينزا.

موعد مباراة الوداد VS الرجاء الرياضي اليوم

وتنطلق مباراة الوداد الرياضي والرجاء الرياضي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا وتذاع عبر قناة الرياضية المغربية بتعليق هشام فرج yalla shoot arabia.

وكان الوداد استقبل نظيره الرجاء على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الجولة العاشرة بالدوري المغربي في الدور الأول وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث افتتاح صلاح الدين بنيشو في الدقيقة 78 لوداد الأمة، قبل أن يعادل الكفة الخضر بعدها بدقيقة واحدة فقط يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المتوقعة للرجاء أمام الوداد:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي
خط الدفاع: جمال حركاس - إلياس حداد - عبد الإله مدكور - عبد الجليل جبيرة
خط الوسط: بدر بلوحروز - فابريس لوامبا نجوما - محمد المكعزي - محمد زريدا- محسن متولي
خط الهجوم: حميد أحداد