مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم 02-06-2022 في مباراة ودية



يرحل منتخب البرازيل إلى القارة الصفراء من أجل خوض مباراة ودية منتظرة أمام كوريا الجنوبية في لقاء صعب على الطرفين وإن كان السامبا هو المرشحون للفوز بالمواجهة التي تنطلق في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

الصدام القوي يأتي من أجل استعداد منتخب كوريا الجنوبية لمعارك كأس العالم قطر 2022، وترغب في أن تعبث بأوراق مجموعتها في المونديال حيث تتواجد مع كل من البرتغال الطامحة للتتويج باللقب بقيادة كريستيانو رونالدو واورجواي وتواجد نجوم عالميين مثل لويس سواريز وادينسون كافاني بالإضافة إلى منتخب غانا الراغب في إحداث المفاجأة.

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية الودية

لقاء ودي قوي خارج التوقعات يجمع بين البرازيل وكوريا الجنوبية في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت اليمن، الساعة الثانية مساء بيروت، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الأردن، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت تونس، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت الجزائر.

المنتخب البرازيلي تلقى صدمة كبيرة بعد غادر نيمار دا سيلفا المران الرئيسي السامبا قبل ساعات من لقاء كوريا الجنوبية، وكان تيتي المدير الفني للبرازيل يأمل في أن يخوض مع المجموعة مباريات تلك الفترة خاصة أنها ستكون فترة التوقف قبل الأخيرة استعدادا لكأس العالم قطر 2022 يلا شوت ارابيا.

وضمت قائمة منتخب البرازيل التي تواجه كوريا الجنوبية

في حراسة المرمى: أليسون - ويفرتون - إديرسون مواريش

الأظهرة: دانيلو - داني ألفيش - أليكس ساندرو - أليكس تيليس جويلهيرم أرانا

قلوب الدفاع: تياجو سيلفا - ماركينيوس -إيدير ميلياتو - جابرييل ماجالهايس

خط الوسط الدفاعي: كاسيميرو - فابينيو - برونو جيماريش - دانيلو

خط الوسط الهجومي: فريدد - فيليبي كوتينيو - لوكاس باكيتا

خط الهجوم نيمار دا سيلفا - جابرييل مارتينيلي - رافينيا - فينيسيوس جونيور - جابريال خيسوس - رودريجو جوس - ماتيوس كونيا - ريتشارلسون