مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

اخبار مباراة اسبانيا والتشيك اليوم 12-06-2022 دوري الأمم الأوروبية



ينتظر منتخب إسبانيا واحدة من المواجهات القوية والمنتظرة أمام التشيك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب لا روزاليدا في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

صراع مشتعل في المجموعة A2 بين المنتخب الإسباني ونظيره البرتغالي على صدارتها، حيث بدأ اللاروخا مبارياته بمواجهة برازيل القارة العجوز وتعادل بهدف لمثله، وأحرز هدف الفريق الوحيد اللاعب ألفارو موراتا، وفي الجولة الثانية تعادل أيضا أمام التشيك بهدفين لمثلهما وأحرز ثنائية اللاروخا كل من بابلو مارتن باييز وإينيجو مارتينيز، وفي المحطة الماضية أهدى بابلو سارابيا الثلاث نقاط إلى أبناء المدرب لويس إنريكي أمام سويسرا بهدف دون رد.

تشكيل إسبانيا المتوقع أمام التشيك:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: أزبيلكويتا، يورينتي، باو توريس، ألبا.

خط الوسط: ماركوس يورينتي، بوسكيتس، جافي.

خط الهجوم: فرناندو توريس، موراتا، ساربيا.

موعد مباراة إسبانيا والتشيك اليوم

وتنطلق مباراة إسبانيا والتشيك اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد التشيك

وتشاهدون مباراة إسبانيا والتشيك اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم عبر قناة Sport TV2 Portugal وهي قناة أجنبية بعيدا عن القنوات العربية التي لم تحصل على الحقوق الحصرية للبطولة.

ورغم أن منتخب إسبانيا يتقدم على التشيك بنقطة واحدة، إلا أن انتصار الأخير اليوم سيمنحه فرصة ذهبية من أجل التقدم في جدول المجموعة الثانية، بعد أن جمع 4 نقاط من فوز على سويسرا بهدفين مقابل هدف، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام اللاروخا وخسر من البرتغال في المحطة السابقة بهدفين نظيفين يلا شوت ارابيا.

تشكيل التشيك المتوقع أمام إسبانيا:

حراسة المرمى: ستانوك.

خط الدفاع: زيما، برابيك، ماتوجي.

خط الوسط: كوفال، وستشك، ساديك ، هافل.

خط الهجوم: لينجر، كوتشتا، هلوك.