مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

اخبار مباراة البرتغال وسويسرا اليوم 12-06-2022 دوري الأمم الأوروبية



تتحول أعين المتابعين في العالم إلى ملعب جنيف الدولي وقمة المنتخب البرتغالي ونظيره السويسري في رابع مباريات مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة في مباراة ربما تقرب برازيل أوروبا من التأهل إلى نصف النهائي.

البرتغاليون هم الطرف الأفضل والأوفر حظا للظفر بالنقاط الثلاث في مباراة الليلة المرتقبة أمام سويسرا رغم غياب كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد والذي فضل المدرب فرناندو سانتوس إراحته من أجل الاستعداد للموسم المقبل.

الدون لم يسافر رفقة بعثة منتخب البرتغال التي سافرت إلى سويسرا، وهو بالتالي خارج المباراة وفقد شارك اللاعب في 3 مباريات سابقة سجل ثنائية رائعة في شباك سويسرا أيضا بالجولة الثانية من منافسات دوري الأمم الأوروبية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسويسرا اليوم؟

سهرة اليوم سيكون هناك صدام من العيار الثقيل بين فريقين يرغبان في تحقيق الفوز على الآخر، في لقاء سوف يذاع من خلال قناة Sport TV1 Portugal.

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع أمام سويسرا:

حراسة المرمى: كوستا.

خط الدفاع: كانسيلو، بيبي، دانيلو بيريرا، جيريروا.

خط الوسط: كارفاليو، روبن نيفيز، جيديس، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: ديجو جوتا، برونو فيرنانديز.

موعد مباراة البرتغال ضد سويسرا اليوم

رحلة البرتغاليين إلى سويسرا ستكون مثيرة ومرتقبة في مباراة تبدأ في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر يلا شوت ارابيا.

جمع منتخب البرتغال 7 نقاط يتصدر بها مجموعته بدوري الأمم الأوروبية بعد أن عاد من ميدان منتخب إسبانيا بنقطة ثمينة في بداية المشوار عقب التعادل الإيجابي بهدف لمثل، قبل أن يفوز على نظيره السويسري برباعية تناوب على تسجيلها كل من ويليام كارفالو وكريستيانو رونالدو "ثنائية" وجواو كانسيلو، وفي اللقاء الثاني تفوق على نظيره التشيكي بهدفي كانسيلو وجونزالو جويديس.

التشكيلة المتوقعة لسويسرا أمام البرتغال:

حراسة المرمى: يان سومر

الدفاع: سيلفان فيدمر – مانويل أكانجي – إيراي كوميرت – ريكاردو رودريجيز

الوسط: جرانيت تشاكا – ميتشل أيبيشير – ريمو فرويلر

الهجوم: جيردان شاكيري – بريل إيبولو – ستيفن زوبر