مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة تونس وغينيا الإستوائية اليوم 02-06-2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا



انطلاقة محفوفة بالمخاطر لمنتخب تونس أمام نظيره غينيا الاستوائية في مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية على الملعب الأوليمبي حمادي العقربي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يسعى منتخب تونس لحصد أول 3 نقاط في مجموعته والوصول لمستوى فني مميز يضمن الكثير من إحكام السيطرة وتوجيه رسالة المنافسين أن نسور قرطاج سينهون مجموعتهم وهم متصدرون لها.

قائمة منتخب تونس لمباريات المرحلة الحالية من مباريات التصفيات تشهد غياب وهبي الخزري وهو من أفضل اللاعبين التونسيين المحترفين في الدوري الفرنسي، كما أن القائمة يتواجد بها كل من فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري وعلي معلول.

قائمة تونس لمباراة غينيا الاستوائية

حراسة المرمى: البشير بن سعيد أيمن دحمان صدقي الدبشي إلياس الدامرجي

الدفاع: منتصر الطالبي بلال العيفة نادر الغندري علاء غرام محمد رداجر ادم بالامين علي معلول علي العابدي رامي كعيب

الوسط: غيلان الشعلالي عيسى العيدوني فرجاني ساسي محمد علي بن رمضان حنبعل المجبري أنيس بن سليمان معتز الزمزمي

الهجوم: يوسف المساكني نعيم السليتي فراس بالعربي إلياس العاشوري طه ياسين الخنيسي عصام الجبالي سيف الدين الجزيري

موعد مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم

ويضرب منتخب تونس موعدا مثيرا مع نظيره غينيا الاستوائية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو يلا شوت ارابيا.

وأكد جلال القادري المدير الفني الوطني لمنتخب تونس أن مباراة غينيا الاستوائية صعبة للغاية وهم بحاجة لتحقيق الفوز خاصة أن البدايات دائما ما تكون مقلقة، ويحب توخي الحذر للخروج بنتيجة إيجابية أمام منتخب محترم ومنظم.