مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الامارات وأستراليا اليوم 08-06-2022 تصفيات كأس العالم



ينتقل منتخبا الإمارات وأستراليا إلى قطر، تمهيدا لخوض الاختبار قبل الأخير والذي يمنح أي منهما بطاقة العبور إلى المونديال القادم، حيث يلتقي المنتخبان في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب أحمد بن علي المونديالي في لقاء الملحق الآسيوي.

قدم منتخب أستراليا مستويات مميزة في التصفيات لكنها واجه خصوما شرسة ليجد نفسه مضطرا لخوض الملحق الآسيوي، فقد بدأ الكانجارو في التصفيات الحاسمة بالفوز على الصين بثلاثية نظيفة، ثم جاء الانتصار خارج الأرض على فيتنام بهدف وعلى عمان بثلاثة أهداف مقابل هدف، لكن بدأ السقوط مع الجولة الرابعة أمام اليابان بهدفين لهدف وتعادل بدون أهداف أمام السعودية وبهدف لمثله أمام الصين.

وعاد منتخب أستراليا ليكتسح نظيره الفيتنامي برباعية بيضاء، وتعادل مع عمان على ملعب الأخير بهدفين لمثلهما، وخسر من اليابان بخدفين دون رد، ومن السعودية في الجولة الأخيرة بهدف نظيف.

التشكيلة المتوقعة لأستراليا أمام الإمارات:

في حراسة المرمى: ماثيو ريان

في خط الدفاع: عزيز بيهيتش - هاري سوتار - ترينت ساينسبيري - فران كاراتشيتش

في خط الوسط: أيدين هروستيك - جاكسون إيرفين - جيمس جيجو

في خط الهجوم: أوير مابيل - ميتشيل ديوك - مارتين بويل

وجاء منتخب أستراليا في المركز الثالث بالمجموعة الثانية من تصفيات القارة الصفراء المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، وجمع 15 نقطة من 4 انتصارات و3 تعادلات وخسر في مثلهم، أما منتخب الإمارات فحل ثالثا في المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة متفوقا في 3 مواجهات وتعادل في مثلها وخسر في 4 مباريات يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المتوقعة للإمارات أمام أستراليا:

في حراسة المرمى: خالد عيسى

في خط الدفاع: عبد العزيز هيكل – خليفة الحمادي – محمد العطاس – وليد عباس

في خط الوسط: ماجد حسن – عبد الله رمضان - بندر الأحبابي

في خط الهجوم: كايو كانيدو – سهيل حارب - علي مبخوت

ما هو موعد مباراة أستراليا والإمارات اليوم والقنوات الناقلة؟

ويشهد ملعب أحمد بن علي المونديالي وهو بالمناسبة أحد الملاعب التي تستضيف مباريات في بطولة كأس العالم المقبلة، مباراة الإمارات وأستراليا في الملحق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، وتذاع عبر قناة beIN Sports AFC HD بتعليق حسن العيدروس.