مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة السعودية وفنزويلا اليوم 09-06-2022 مباراة ودية



تترقب جماهير الكرة السعودية اختبارا وديا جديدا لكتيبة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد أمام نظيره الفنزويلي مساء اليوم على ملعب نويفا لا كوندومينا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

الاختبار الأول للمنتخب السعودي استعدادا لبطولة كأس العالم جاء أمام المنتخب الكولومبي ولم يكن مرضيا بشكل كبير خاصة أن الفريق لم يقدم أي شئ يذكر وخسر بهدف مبكر سجله رافائيل بوري في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفنزويلا اليوم:

وتشاهدون مباراة السعودية وفنزويلا عبر نافذة واحدة وهي قناة SSC Sports HD وسيكون هناك استوديو تحليلي يسبق اللقاء للتحدث عن الأمور الفنية في المواجهة وطريقة لعب المنتخبين.

حدد منتخب الأخضر السعودي جميع مبارياته الودية حتى انطلاق المونديال، وهذا الأمر يدل على وجود خطة مدروسة من المدرب قبل المسئولين، حتى أن اختيارات المنتخبات بعناية وبدقة كبيرة تدل على وعي المسئولين في الكرة السعودية وكيف أنهم يرغبون في تحقيق شئ ما في النسخة القادمة من كأس العالم.

موعد مباراة السعودية VS فنزويلا اليوم

وتنطلق مباراة السعودية وفنزويلا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر يلا شوت ارابيا.

سيلتقي منتخب الأخضر السعودي مع نظيره الأرجنتيني في مستهل مشواره في بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في قطر خلال نوفمبر وديسمبر المقبلين، ويتحول لمواجهة بولندا في الجولة الثانية، قبل أن يلتقي نظيره المكسيكي في ختام مشواره بدور المجموعات.

التشكيلة المتوقعة للمنتخب السعودي أمام فنزويلا:

في حراسة المرمى: فواز القرني

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - عبد الإله العمري - علي البليهي - سعود عبد الحميد

في خط الوسط: عبد العزيز البيشي - عبد الله عطيف - محمد كنو - عبد الرحمن غريب

في خط الهجوم: عبد الله الحمدان - فراس البريكان