مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

اخبار مباراة الأهلي والجونة اليوم 05-07-2022 الدوري المصري



لقاء من العيار الثقيل في انتظار الأهلي أمام الجونة الجريح في مواجهة ينتظرها ملايين المتابعين والتي تأتي في مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة من بطولة الدوري المصري على ملعب خالد بشارة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويأتي فريق الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وهو على بعد 5 نقاط من بيراميدز صاحب المركز الثاني، وفرط في فرصة تقليص الفارق في الجولة السابقة حين تعرض للخسارة من نظيره سموحة بثلاثة أهداف لهدفين.

سبق وأن التقى نادي الأهلي مع نظيره الجونة في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة المصرية في نسختها الأولى على ملعب السلام وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف وحينها لعب الفريق الأحمر بالشباب حيث قرر حينها بيتسو موسيماني المدرب السابق للشياطين الحمر إراحة مجموعة اللاعبين الأساسيين.

وجاءت قائمة الأهلي للقاء الجونة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمد أشرف وعلي معلول وكريم فؤاد ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي ووليد ‏سليمان وأليو ديانج وأحمد نبيل كوكا وزياد طارق ‏وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد محمود وطاهر محمد ‏طاهر.

خط الهجوم حسام حسن ومحمد شريف وصلاح محسن.

أما الجونة فيحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة وحقق خلال 22 مباراة 6 انتصارات فقط وتعادل في 3 مواجهات وتعرض للخسارة في 13 مناسبة يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المتوقعة للجونة أمام الأهلي:

حارس المرمى: إسلام طارق.

خط الدفاع: الان كيامبادي، محمد نجيب، عمرو طارق وعمرو سعداوي.

خط الوسط: إسلام محارب، دانيال إيدي، سيف العجوز

الهجوم: محمود الشبراوي، أرنو راندريانانتيناينا، إسلام عبد النعيم.

موعد مباراة الأهلي VS الجونة اليوم بالدوري المصري

وستكون قمة الأهلي والجونة التي دائما ما تكون مباراة مثيرة للغاية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق.