مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

اخبار وموعد مباراة المصري البورسعيدي وإيسترن كومباني 07-07-2022 كأس مصر



يخوض نادي المصري البورسعيدي واحدة من المباريات الصعبة في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ستاد برج العرب.

في النسخة السابقة من بطولة كأس مصر كان إيسترن كومباني ودع المسابقة من الدور التمهيدي الثالث بعد الخسارة من السكة الجديد بهدفين دون رد، لكنه نجح في أن يحقق المعادلة الصعبة خلال النسخة الحالية وتمكن من التفوق على غزل المحلة بركلات الجزاء الترجيجية بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

وجاءت قائمة إيسترن كومباني لمواجهة المصري:

حراسة المرمى: أحمد دعدور، أحمد بوسكا، عمرو حسام.

خط الدفاع: خالد مصطفى-كمال أبوالفتوح- أحمد عبدالموجود (جودة)- صابر الشيمي- يوسف مجدي عبدالغني- حسام حسن- أحمد ثابت داهش.

خط الوسط: أحمد أبوبكر (موكشا)- محمد ناصر (مودي)- أحمد تمساح -أحمد حمزاوي- محمد رمضان -عمر فاروق (ميرة)- محمد خليفة- أحمد متعب- عبدالعزيز موسى.

خط الهجوم: أحمد حجي -عماد ميهوب- يوسف رمضان.

موعد مباراة المصري البورسعيدي VS إيسترن كومباني اليوم

وتبدأ مباراة المصري البورسعيدي اليوم أمام إيسترن كومباني في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر.

المصري البورسعيدي كان قد ودع النسخة السابقة من بطولة كأس مصر على يد أسوان بركلات الجزاء الترجيحية، لكنه نجح بقيادة حسام حسن في تجاوز عقبة المنصورة بهدفين مقابل هدف.

التشكيلة المتوقعة للمصري أمام إيسترن كومباني:

في حراسة المرمى: عصام ثروت

في خط الدفاع: أحمد علاء، عمرو موسى، إسلام أبوسليمة

في خط الوسط: حسن على، إيزي إيميكا، فريد شوقي، كريم العراقي

في خط الهجوم: جريندو، عمرو مرعي، إلياس الجلاصي.

وسيكون هناك صراع قوي على الخطوط بين مدرب المصري البورسعيدي، حسام حسن الذي عاد لتولي المهمة من جديد خلفا للتونسي معين الشعباني، وفي الطرف الآخر المدير الفني لإيسترن كومباني، علاء عبد العال.