مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

اخبار مباراة الوداد الرياضي والرجاء الرياضي 07-07-2022 كأس العرش المغربي



يضرب نادي الرجاء الرياضي موعدا مثيرا مع قمة ملتهبة أمام الغريم التقليدي الوداد البيضاوي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء في دور الثمانية من بطولة كأس العرش المغربي.

يمتلك نادي الوداد المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا ولقب الدوري المغربي العديد من اللاعبين المميزين وهو يسعى بقوة لحصد البطولة الثالثة ليختم مشواره في الموسم بطريقة مثالية تحت قيادة المدرب المميز وليد الركراكي.

طريق الوداد في بطولة كأس العرب كان مميزا حينما حقق الفوز على الاتفاق المراكشي بأربعة أهداف مقابل هدف بتوقيع يحى جبران وجي مبينزا وأيوب العملود وجوفيل تسومو وتغلب بثلاثة أهداف مقابل هدفين على شباب المحمدية وسجل الثلاثية كل من أيمن الحسوني "ثنائية" وجلال الداودي.

موعد مباراة الرجاء ضد الوداد بكأس العرش المغربي:

ويواجه الرجاء الرياضي نظيره الوداد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة yalla shoot arabia.

رغم أن نادي الوداد تفوق على نفسه وخطف لقب الدوري المغري من أنياب غريمه التقليدي الرجاء، إلا أن المواجهات المباشرة في المسابقة صبت في صالح الخضر الذين خرجوا بتعادل إيجابي في الدور الأول بهدف لمثله، وفي الدور الثاني تمكن من تحقيق الفوز بثنائية بيضاء وهو على عكس سير المباريات، وبكل تأكيد عندما يتعلق الأمر بالديربي فالنتيجة دائما ما تكون مخالفة للتوقعات.

التشكيلة المتوقعة للوداد أمام الرجاء الرياضي:

حراسة المرمى: رضا التكناوتي.

الدفاع: أيوب عملود- يحيى عطية الله- اشرف داري- أمين فرحان.

الوسط: أنس سرغات- يجيى جبران - أيمن الحسوني.

الهجوم: تسومو يوفيل - زهير المترجي- غاي مبينزا

التشكيلة المتوقعة للرجاء أمام الوداد الرياضي:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

خط الدفاع: مروان هدهودي، جمال حركاس، إلياس حداد وأسامة سوخاني.

خط الوسط: عبد الإله مدكور، بدر بولهرود، محمد زريدة، ماكحاسي ومحسن متولي.

خط الهجوم: حميد أحداد.